إدارة الحملات الاعلانية

نحن في أماز نعمل دائما على تطوير أفكارنا التسويقية والإعلانية لتتناسب مع احتياجات عملائنا وخططهم المستقبلية. ونحن نخطط لتنظيم إدارة وتنفيذ حملتك الإعلانية بطريقة مهنية لضمان أفضل نتائج من خلال التخطيط السليم والاستراتيجيات الفعالة والتنفيذ الدقيق. تخطيط وإدارة الحملات الإعلانية هو نشاط الاتصالات المنظمة التي تهدف إلى إجراء تغييرات على الجمهور المستهدف بطريقة مخطط ومستمر لفترة مستمرة من أجل الحصول على رد فعل يتناسب مع الهدف الأساسي من الحملات الإعلانية والتسويقية.

إدارة الأدوات الترويجية

جزء مهم ورئيسي من الحملات الرقمية الاستعانة بالأدوات الترويجية للظهور بمحتواك التسويقي على شبكات التواصل الاجتماعي وإدارتها بالشكل الأفضل من خلال الموزانة في اختيار الأداة وطريقة الصرف وتحصيل النتائج.

إدارة الإعلانات عبر البريد الإلكتروني

لازالت الحملات الرقمية بكافة أدواتها تعمل على أكمل وجه والأكثر إثارة هو الأداء العظيم للحملات التي تتم عبر البريد الإلكتروني وذلك عند الاستعانة بفريق متخصص في الوصول إلى الفئة المستهدف بالمحتوى المناسب وهذا ما نستطيع في أماز ان نقوم به على أكمل وجه.

الحملة تشمل

  • توقف

    يمكنك طلب إيقاف الحملة مؤقتا في أي وقت وإكمالها في وقت آخر

  • الفئة العمرية المستهدفة

    يمكنك استهداف فئة عمرية معينة الذين يستطيعون مشاهدة إعلانك

  • الكلمات الدالة

    يمكنك اختيار كلمات رئيسية محددة لعرضها عند البحث عنها في Google

  • نصوص إعلانات متعددة

    يمكنك وضع أكثر من إعلان واحد ليظهر بشكل تفاعلي للحصول على أفضل نتيجة

  • استهداف بلد أو منطقة معينة

    استهداف بلد أو بلدان معينة أو مدينة أو حتى منطقة معينة

  • تقرير مفصل للحملة

    في نهاية الحملة، ستحصل على تقرير مفصل عن أداء حملتك ونتائجها

  • المتابعة الدائمة للحملة

    يعمل فريق التسويق على تتبع إعلانك وتحسينها إذا لزم الأمر

  • تخصيص جنس

    يمكن تخصيص إعلانك بحيث لا يتمكن الرجال أو النساء من رؤيته أم لا