ليس سراً أن شبكات التواصل الاجتماعية أصبحت الأكثر تفضيلاً وتستخدم كأداة تسويق للشركات والجهات الحكومية والأهلية.

وهذا هو السبب الذي دفعنا للاستثمار في هذا المجال منذ عام 2013، وبنمو متسارع منذ ذلك الحين. مع المحتوى الإبداعي الاستراتيجي والعمل المرئي المذهل بنتائج رائعة. التسويق الرقمي هو مصطح يتجاوز بشرحه مفهوم التسويق عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعية.

إدارة الحملات الاعلانية

إدارة الحملات الاعلانية

شبكات التواصل الاجتماعي

شبكات التواصل الاجتماعي

إدارة مؤثرين

إدارة مؤثرين

الإعلانات المساندة

الإعلانات المساندة

إدارة الحملات الاعلانية

إدارة الحملات الاعلانية

نحن في أماز نعمل دائما على تطوير أفكارنا التسويقية والإعلانية لتتناسب مع احتياجات عملائنا وخططهم المستقبلية. ونحن نخطط لتنظيم إدارة وتنفيذ حملتك الإعلانية بطريقة مهنية لضمان أفضل نتائج من خلال التخطيط السليم والاستراتيجيات الفعالة والتنفيذ الدقيق. تخطيط وإدارة الحملات الإعلانية هو نشاط الاتصالات المنظمة التي تهدف إلى إجراء تغييرات على الجمهور المستهدف بطريقة مخطط ومستمر لفترة مستمرة من أجل الحصول على رد فعل يتناسب مع الهدف الأساسي من الحملات الإعلانية والتسويقية.

شبكات التواصل الاجتماعي

تقدم أماز من خلال هذه الخدمة إنشاء الحسابات في المواقع المختارة من قبل العميل وإدارتها من حيث المنشورات والمحتوى المعد مسبقاَ من فريق إعداد المحتوى والرد كذلك على الاستفسارات الواردة من المتابعين ومتابعة الملاحظات واتخاد جميع الإجراءات الإدارية للحسابات التي تساهم في تحقيق أهداف العميل من خلالنا ( حذف المنشن ، ريبورت سبام للحسابات الغير مرغوب بها ، الرد على الرسائل الخاصة وغيرها)

إدارة مؤثرين

إدارة مؤثرين

نسعى في أماز إلى احتضان كافة المؤثرين في كل المنصات الإعلانية المتاحة حالياً ومستقبلاً وتقديم الخدمات المساندة لهم من إعلانات واستشارات قانونية ومحتوى تسويقي جاذب لهم.

الإعلان عبر المؤثرين

يُقال عنهم مشاهير ونقول عنهم في أماز مؤثرين ، نعمل مع عميلنا على اختيار المؤثر المناسب لحملته وإعداد السيناريو الإعلاني الأنسب للمساهمة في إنجاح الحملة وتحقيق كافة الاهداف المطلوبة.

الإعلانات المساندة

أماز لخدمتك في كافة القطاعات ومنها الإعلانات المساندة التي تدعمك في حملتك الرقمية بمختلف الاتجاهات.

إعلانات الشوارع

إعلانات الراديو

إعلانات التلفزيون

إعلانات الصُحف والجرائد

إعلانات SMS

ابقى على تواصل

فريقنا من المصممين والمطورين والاستراتيجيين ، يصنعون منتجات رقمية عظيمة مخصصة للشركات والعلامات التجارية.

info@amaz.sa

البريد الالكتروني

011-5204087

رقم الجوال

Imam Saud St. Riyadh, Saudi Arabia

العنوان